اقتصاد

النائب عبدالسلام كاجمان يعقد اجتماعًا مع وزير التخطيط ووكيل الوزارة

عقد النائب بالمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني النائب عبدالسلام كاجمان اليوم الثلاثاء، اجتماعًا ضم كلا من وزير التخطيط الطاهر الجهيمي، ووكيل الوزارة محمد الزيداني ، ومستشار الشؤون الفنية والإعمار بمكتب النائب فرج العماري، في إطار مباشرة العمل في تنفيذ البرنامج التنموي بالمنطقة الجنوبية.

وتناول الاجتماع الذي عقد بديوان رئاسة الوزراء، ما تم إنجازه بخصوص البرنامج التنموي المتعلق بتنفيذ المشروعات التنموية لمناطق الجنوب والمتمثل في إعداد قائمة المشروعات المستهدف تنفيذها في جميع المناطق في أغلب القطاعات ، وإعداد مقترح توزيع المبلغ المخصص للبرنامج على المشروعات والقطاعات والمناطق.

وتم خلال الاجتماع، اعتماد البرنامج من قبل النائب عبد السلام كاجمان رئيس لجنة متابعة تنفيذ المشروعات التنموية للمنطقة الجنوبية ، ووزير التخطيط المفوض، تمهيدًا لاعتمادها من قبل رئيس المجلس الرئاسي .

كما تم الاتفاق على التنسيق مع محافظ مصرف ليبيا المركزي ورئيس ديوان المحاسبة من أجل تسهيل إجراءات تنفيذ هذا البرنامج ومتابعته بالشكل الذي يضمن تنفيذه بالكامل في الآجال المحدد، بالإضافة إلى الاتفاق على سرعة البدء في تنفيذ البرنامج .

Related posts

معيتيق يبحث مع وزيري المالية والحكم المحلي الترتيبات المالية للعام 2020

eslam

المصرف التجاري يطلق منظومة جديدة لتطوير الخدمات المصرفية للزبائن

eslam

مستجدات المسار الاقتصادي على طاولة لجنة من الأعلى للدولة والمصرف المركزي

hessin