محلي

لجنة متابعة تنفيذ اتفاق تاورغاء-مصراتة تشيد بالتطورات الإيجابية في تفعيل القطاعات الخدمية

أشادت لجنة متابعة تنفيذ اتفاق تاورغاء -مصراتة ،المشكلة بموجب قرار المجلس الرئاسي رقم 1423 لسنة 2017 بالتطورات الإيجابية في تفعيل القطاعات الخدمية بالمدينة ، لاسيما صيانة المدارس، و مستشفى تاورغاء، والمقار الإدارية، وإعادة افتتاح بعض المحال التجارية ، الأمر الذي أسهم في استقرار ألف أسرة بالمدينة.

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع الذي عقدته ظهر اليوم الثلاثاء بديوان رئاسة الوزراء بطرابلس الصعوبات التي تواجه مكتب شركة الخدمات العامة تاورغاء لتنفيذ مشاريعها، والخطوات التي يجب اتخاذها لتذليلها.

وأكدت ضرورة الاستمرار في توفير الدعم لعودة كافة الخدمات الأساسية منها قطاع الصحة، والتعليم، والبنية التحتية والمزيد من جهود قطاع الكهرباء والعمل على توفير المعدات اللازمة لتقوية الشبكة، وإزالة ونقل مخلفات البناء من الطرقات الرئيسية، ومعالجة مشكله الصرف الصحي.

كما استعرضت الإجراءات اللازمة لتنفيذ بند جبر الضرر وصرف التعويضات للجان المكلفة حسب الاتفاق المعتمد من المجلس الرئاسي، ومتابعة الملف الصحي مع اللجنة المختصة، وأكدت الاستمرار في متابعة كافة المشاريع والإجراءات ضمن اختصاصها بالتواصل مع الجهات ذات العلاقة.

Related posts

المركز الوطني لمكافحة الأمراض يتخذ التدابير اللازمة للوقاية من فيروس “كورونا “

eslam

مكافحة الأمراض يعلن عن 50 إصابة جديدة بـكورونا وشفاء 14 حالة

sabrine

بلديات كاباو وغريان وطبرق تقيم ورشة عمل حول الإيرادات المحلية

eslam